اعترض على إلقائها القمامة أمام منزله.. فتاة تلقي زجاجة مولوتوف على جارها

0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت فتاة، 20 عامًا، زجاجة مولوتوف مشتعلة على طالب بشبرا الخيمة، فأمسكت فيه النيران، بسبب معاتبة المجني عليه للمتهمة على إلقاء القمامة أمام منزله، فنشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة بالمولوتوف، وتم نقل المصاب في حالة سيئة إلى المستشفى وألقي القبض على المتهمة وشقيقها، وتولت النيابة التحقيق.

Sponsored Links

وتلقى المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، إشارة من مستشفى شبرا العام «كوتشينر» بالقاهرة، بوصول المدعو «ع .و. ع»، 17 عامًا، طالب، مصاب بحروق متفرقة بالجسم، وتم حجزه للعلاج.

جرى إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، وكلّف اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، بسرعة كشف غموض الحادث، وبالانتقال والفحص وسؤال والد المصاب المدعو «و. ع. ع»، 51 عامًا، ترزي، اتهم كل من «ا.ع. م» 15 سنة، وشقيقته «س»، 20 سنة، يعملان في جمع القمامة، وذلك بسبب قيام المتهمان بتجميع القمامة أمام منزل المصاب، ولدى معاتبتهما ومنعهما من ذلك، حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة ألقت على إثرها الثانية زجاجة مشتعلة، مملوءة بالبنزين على المجني عليه، أدت لإمساك النيران به وإصابته.

وتمكن النقيبان محمد هاني، ومحمد حسام، معاونا المباحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة. وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اعترض على إلقائها القمامة أمام منزله.. فتاة تلقي زجاجة مولوتوف على جارها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق