تجديد حبس «قهوجي» طعن طليقته لرفضها العودة لعصمته بقليوب

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر قاضي المعارضات بمحكمة قليوب الجزئية، تجديد حبس «قهوجي» 15 يوما على ذمة القضية، لشروعه في قتل طليقته بطعنها بمطواه في رقبتها.

Sponsored Links

ويواجه المتهم تهمتي الشروع في القتل، وحيازة سلاح أبيض. وطلبت المحكمه الاستعلام عن حالة المصابة لسؤالها في الواقعة.

اعترف المتهم «ح ف» 30 سنة «قهوجي» بارتكابه الواقعة، وقال إنه توجه إلى منزل طليقته ليلا لمحاولة إرجاعها إلى عصمته بعد أن طلقها منذ 6 أشهر، وأضاف أنه قام بتطليقها بسبب المشكلات الأسرية التي دبت بينهما وكثرة الشجار والخلافات فطلبت منه الطلاق وبالفعل طلقها ولكنه عاد إلى صوابه وندم على الطلاق.

وأشار المتهم إلى أنه توجه إلى مأذون وأنه قال له إنها تجوز أن تعود إليه طليقته ففرح وتوجه بعد ذلك إلى منزل أسرة طليقته لكى يطلب منها السماح وتعود إليه، ولكنها رفضت وصرخت في وجهه فأخرج سكينا من طيات ملابسه وطعنها في رقبتها وفرا هاربا، مضيفا أنه لم يكن يقصد ضربها وأنه خاف من صراخها فأراد إسكاتها حتى لا يفتضح أمره.

كان المقدم محمود عقل، رئيس مباحث قسم قليوب، تلقى إشارة من مستشفى قليوب التخصصى بوصول المدعوة «ش س ا» 27 سنه ربة منزل مصابة بعدة طعنات في الرقبه وتم حجزها ولا يمكن استجوابها. تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فانتقل اللواء هشام سليم مدير المباحث، والعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية، وبسؤال والد المجنى عليه ويدعى «س ا» 68 سنة فاتهم طليق المجنى عليها ويدعى «ح ف» 30 سنه قهوجي والسابق اتهامه في 8 قضايا سرقة بالإكراه وسلاح ناري ومخدرات بالدلوف لمنزله عن طريق التسلق والتعدي على نجلته بالضرب بسلاح أبيض «مطواه» محدثاً ما بها من إصابات لرفضها الرجوع إليه عقب قيامه بتطليقها وبسؤال شهود الواقعه من الجيران أيدوا ذلك.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم عبارة عن مطواه وتم التحفظ عليه وتحرر محضر بالواقعة.

------------------------
الخبر : تجديد حبس «قهوجي» طعن طليقته لرفضها العودة لعصمته بقليوب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق