المؤبد 25 عامًا لنجار هتك عرض طفل بالخانكة 

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات بنها بمعاقبة نجار بالسجن المؤبد ٢٥ عاما لهتكه عرض طفل ٣ سنوات داخل المحل الخاص بعد بعد تهديده بكلب شرس.

Sponsored Links

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل على ماهر هلال والمستشار زين العابدين عبدالمنصف بدوى والمستشار خالد على ابراهيم على وممثل النيابة المستشار أحمد المنوفي، وأمانة سر محمد فرحات.

وجاء في أمر الإحالة ان الطفل أ. م قبل ٦ اشهر كان يلهو أمام المحل الخاص بالمتهم ا.م.س وشهرته «الكشك»، داخل مركز الخانكة احدى مراكز محافظة القليوبية، ومجرد أن لمحه المتهم اخذ يلتفت يمينا ويسارا حتى تأكد من خلو المنطقة من الماره، وتوجه نحو الطفل وحاول استدراجه إلى داخل المخل الخاص به، فرفض الطفل الدخول معه إلى أن المتهم قام باصطحاب «كلب» وقام يتهديد الطفل وارهابه وهتك عرضه ثم اطلق صراحه، وسرد الطفل ماحدث لوالديه، فقام والده بابلاغ قوات الشرطة بمركز الخانكة، وقاموا بالقبض عليه.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية اخطارا من مباحث مركز الخانكة بتلقيه بلاغا من م.ج صاحب محل قطع غيار نقل ثقيل، مفاده قيام المتهم ا .م، نجار، باستدراج نجله الطفل «ا.م.ج»، يبلغ من العمر ٣ سنوات ونصف، إلى المخل الخاص به، مستخدما في ذلك «كلب» كنوع من أنواع ارهاب الطفل، وقام بخلع ملابسه وهتك عرضه كرها عنه، وتم القبض على المتهم وحرر محضر برقم ٧٧٤٣ لسنة ٢٠١٩ جنايات مركز الخانكة.

------------------------
الخبر : المؤبد 25 عامًا لنجار هتك عرض طفل بالخانكة  .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق