سفير كوريا الجنوبية يزور مصنع سامسونج والكلية التكنولوجية في بني سويف

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل المستشار هانى عبدالجابر، محافظ بنى سويف، الخميس، يون يو تشول، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، والوفد المرافق له، بمقر المحافظة.

Sponsored Links

وأكد المحافظ عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر وكوريا الجنوبية، مشيرًا إلى أهمية العمل المشترك من أجل مزيد من تفعيل التعاون بين البلدين في المجالات التعليمية والعلمية والبحثية، موضحًا أن كوريا الجنوبية قد حققت طفرة تعليمية هائلة، مضيفًا أهمية التعاون بين البلدين في مجال تطوير الأنظمة التعليمية وتبادل العلوم والتكنولوجيا.

وقال يون يوتشول، سفير كوريا الجنوبية، اننى قمت بزيارة لمصنع سامسونج بالمنطقة الصناعية بكوم ابوراضى بالواسطى، والتقيت بشون كى كوان، رئيس مجلس ادارة سامسونج بمصر، واستمعت إلى شرح كامل بالفيديو عن المصنع وتاريخ إنشاؤه، والخطط المستقبلية، وقال اننى شاهدت خطوط الانتاج وتفقدتها والتقيت العاملين وان المصنع يضم 1600 عامل من محافظات بنى سويف والفيوم والجيزة.

وقال إننى طلبت من رئيس شركة سامسونج مزيد من الجهود لانتاج مزيد من التلفيزيونات لاستمرار مسيرتهم في المساهمة في الاقتصاد المصرى مع الحرص على جودة المنتج.

وقام المحافظ وسفير كوريا بزيارة الكلية التكنولوجية المصرية الكورية في شرق النيل التي تم إنشائها عن طريق الهيئة الهندسية للقوات المسلحة واستمع سفير كوريا ومحافظ بنى سويف لشرح من العقيد تامر ابوبكر ممثل الهيئة الهندسية، عن انه تم الانتهاء من إنشاء الكلية التكنولوجية المصرية الكورية وستدخل التنسيق العام القادم وتم إنجازها خلال 6 اشهر والمقصود بالجامعات التكنولوجية انها مؤسسات تعليمية تنتهج أسلوب التعليم والتدريب للطلاب في مختلف التخصصات التي يحتاجها سوق العمل وفق أفضل الممارسات من الناحيتين الأكاديمية والعلمية. وتشجيع طلاب على الالتحاق بالجامعات التكنولوجية بدلاً من التكدس في أقسام الانتساب بالكليات النظرية.

وإتاحة مسار أمام طلاب الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات وطلاب الثانوية العامة للدراسة بالجامعات التكنولوجية لمدة عامين للحصول على الدبلوم العالي المهني في التكنولوجيا، وإتاحة استكمال الدراسة للحصول على بكالوريوس التكنولوجيا المهني والماجستير والدكتوراه في التكنولوجيا.

------------------------
الخبر : سفير كوريا الجنوبية يزور مصنع سامسونج والكلية التكنولوجية في بني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق