بـ«مسدس لعبة».. «عربي» يسرق 6 آلاف دولار من صاحب مكتب سفريات بالإسكندرية

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من القبض على المتهم في واقعة سرقة صاحب مكتب سفريات، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، بمنطقة المندرة بحري، كرها عنه، لوجود خلافات مالية بينهما، واعترف المتهم بإرتكاب الواقعة باستخدام مسدس «بلاستيكي» وبمساعدة متهم آخر جاري ضبطه.

Sponsored Links

تلقى قسم شرطة ثان المنتزه بلاغا من صاحب مكتب سفريات، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، بمنطقة المندرة بحري، كرها عنه والاستيلاء على مبلغ مالي.

ووفقا للبلاغ، فوجئ المذكور أثناء تواجده بمكتبه بحضور أحد الأشخاص- توجد بينهما معاملات مالية- وبصحبته شخص آخر مجهول، قاما بإشهار سلاح نارى والإستيلاء منه على 6 آلاف دولار أمريكي، وهاتف محمول.

وأضاف المذكور أن المتهمين قاما بإعادة هاتفه المحمول عقب قيامهما بمسح ما يحتويه من بيانات خاصة به.

وجه اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالإسكندرية لضبط مرتكبي الحادث.

أسفرت جهود البحث عن ضبط المتهم المشار إليه، واعترف تفصيلياً بإرتكابه الواقعة لوجود خلافات مالية بينه والمجني عليه على إثر تعاملهم في مجال تغيير العملات الأجنبية خارج نطاق السوق المصرفي.

وأضاف المتهم أن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن مسدس «بلاستيكى» قام بالتخلص منه عقب الحادث، وأرشد عن كامل المبلغ المستولى عليه.

وبتطوير مناقشة المتهم أمكن تحديد هوية المتهم الثانى وجاري تكثيف الجهود لضبطه.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة ثان المنتزه، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : بـ«مسدس لعبة».. «عربي» يسرق 6 آلاف دولار من صاحب مكتب سفريات بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق