للمرة الثانية.. محامى عمرو الليثي ينذر شبكة نتفلكس بسبب «منى عبدالناصر»

0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

وجه المحامي الدولي حسام السنهوري إنذاراً إلى القائمين على شبكة قنوات نتفلكس بعدم الاستمرار في إذاعة حوار منى عبدالناصر ابنة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، وهو حوار تليفزيونى حصرى انفرد به الإعلامى د. عمرو الليثي معها.

Sponsored Links

وقامت شبكة قنوات نتفلكس باذاعة الحوار عن طريق برنامج تليفزيونى يتبع الشركة اسمه The spy who fell to earth، في عدد من الحلقات دون الرجوع إليه أو الاستئذان منه في إذاعة الحوار ضاربين بعرض الحائط حقوق الملكية الفكرية وحقوق الاستغلال.

وعلى جانب أخر، أوضح السنهورى أنه بصدد القيام باتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية، حيث تقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام ولجنة الشكاوى برئاسة جمال شوقى وكيلاً عن عمرو الليثى ضد شبكة نتفلكس والقيام باتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية، ومن المنتظر أن تبدا لجنة الشكاوي أولي جلساتها الأسبوع المقبل للنظر في الشكوي المقدمة ضد شبكة قنوات نتفلكس.

------------------------
الخبر : للمرة الثانية.. محامى عمرو الليثي ينذر شبكة نتفلكس بسبب «منى عبدالناصر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق