تعهد بإزالة المعوقات.. «حسب الله» يزور مستشفى الناس في شبرا الخيمة

0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب ووكيل لجنة القيم بمجلس النواب، الثلاثاء، مستشفى الناس التي مقرر لها افتتاحها آخر 2019، وتقوم بإجراء عمليات القلب للأطفال بالمجان بشبرا الخيمة، وذلك للاطمئنان على كافة التجهيزات الطبية والفنية استعدادًا لافتتاحها.

Sponsored Links

كان في استقبال المتحدث الرسمي لمجلس النواب والوفد المرافق له الدكتورة النائبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب والرئيس التنفيذي لمجلس إدارة المستشفى، والدكتور أحمد حنفي، مدير المستشفى.

وأكدت الدكتورة أنيسة أن مستشفى الناس أكبر مستشفي للأطفال على مستوي الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي ٦٠٠ سرير، وتبدأ المرحلة الأولى التي يتم افتتاحها هذا العام بـ ١١٠ سرير.

وقال حسب الله إنه على استعداد لتوفير كافة المتطلبات الخاصة بالإجراءات التي تحتاجها المستشفى، وإزالة كافة المعوقات والعقبات لتشغيل مستشفى الناس لإنقاذ قلوب الأطفال ورسم ابتسامة الأمل على وجوههم.

------------------------
الخبر : تعهد بإزالة المعوقات.. «حسب الله» يزور مستشفى الناس في شبرا الخيمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق