مدرب غينيا: ودية مصر خير إعداد للمونديال الأفريقي

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عبر المدير الفني للمنتخب الغيني، البلجيكي بول بوت، عن رضاه عن أداء فريقه أمام المنتخب المصري الأول لكرة القدم عقب المباراة، التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد برج العرب وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

Sponsored Links

قال «بوت» في تصريحات للصحفيين عقب المباراة: «تجربة مفيدة بكل المقاييس، وهي خير ختام لاستعدادات غينيا لمنافسات الكأس الإفريقية، اعتقد أن لاعبي فريقي استفادوا من اللقاء بشكل كبير».

أضاف تعليقا على تراجع أداء فريقه في شوط المباراة الثاني: «لست من هواة خلق المبررات بعد الخسارة، ولكننا تأخرنا في المجيئ للإسكندرية ولم نحصل على القسط الكافي من الراحة، أدينا الشوط الأول بشكل مميز بينما انخفض معدل تركيز اللاعبين في شوط المباراة الثاني».

ويرى المدير الفني للمنتخب الغيني أن التغييرات التي أجراها الجهاز الفني للفراعنة لعبت دورا كبيرا في تلك التي انتهت عليها المباراة ورجحت كفتهم.

وتوقع أن يكون منتخب مصر منافسا شرسا على لقب البطولة، مؤكدا أن هدفه الصعود للدور الثاني حيث يرى أن مجموعته ليست سهلة، وقال: «كرة القدم لا تعرف المستحيل بدليل أنه سبق لي الوصول مع منتخب بوركينا فاسو، والذي كان مغمورا، للدور النهائي في بطولة سابقة».

------------------------
الخبر : مدرب غينيا: ودية مصر خير إعداد للمونديال الأفريقي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق