«زي النهارده».. القبض على سيمبسون المتهم بقتل زوجته وصديقها 17 يونيو 1994

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كان أو. جى. سيمبسون، لاعب كرة قدم أمريكى معروف، وهو مولود في ٩ يوليو ١٩٤٧ في سان فرانسيسكو، وشارك مع فريق جامعة كاليفورنيا الجنوبية وربح كأس هيسمان كأفضل لاعب جامعى في ١٩٦٨ ثم لعب لاحقاً مع نادى بفالو بيلز من ١٩٦٩إلى ١٩٧٧ ثم مع سان فرانسيسكو من ١٩٧٨ إلى ١٩٧٩ ثم اعتزل كلاعب وعمل معلقا رياضيا ثم ممثلا.

Sponsored Links

وكان «سيمبسون» قد ألقى القبض عليه «زي النهارده» فى١٧ يونيو ١٩٩٤على خلفية اتهامه باغتيال زوجته السابقة وصديقها، وتمت تبرئته في ١٩٩٥ بعد محاكمة حظيت بمتابعات إعلامية كثيفة ولم تقف الإثارة في هذه القضية عند هذا الحد، وإنما أصدر أو. جى سيمبسون كتابا ضمنه ما يشبه التصور أو الاعتراف الافتراضى لقتله زوجته السابقة نيكول براون وصديقها رونالد جولدمان، ووصل سعرالكتاب إلى ١٦٠٠ دولار.

والكتاب جاء بعنوان «لو كنت فعلتها» ورغم تبرئته فإن محكمة مدنية وجدت أنه مسؤول قانونيا عن وفاتهما وقضت لعائلتى الضحيتين بتعويضات قدرها ٣٣.٥ مليون دولاروعبّر أقارب نيكول براون ورونالد جولدمان ضحيتى جريمة القتل المزدوجة عن إحباطهم من أن «سمبسون» ربما لايزال يستفيد من الجريمة التي يعتقد معظم الأمريكيين أنه ارتكبها، على الرغم من تبرئته، ولاحقا وفى ٥ ديسمبر ٢٠٠٨ صدر حكم على سيمبسون بالسجن ١٥عاما على الأقل لإدانته بتهمة الخطف، حيث أدين باثنتى عشر تهمة من بينها تهديد اثنين من هواة جمع التذكارات الرياضية بسلاح نارى في غرفة فندق يضم كازينو للقمار في ٢٠٠٧.

------------------------
الخبر : «زي النهارده».. القبض على سيمبسون المتهم بقتل زوجته وصديقها 17 يونيو 1994 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق