سفير مصر في روسيا: القيادة البيلاروسية تنظر إلى مصر بتقدير بالغ

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال السفير إيهاب نصر، سفير مصر في روسيا، إن القيادة البيلاروسية تنظر بتقدير بالغ لمصر لتوزان رؤاها وعمق قرارتها ودرايتها بالمنطقة والأوضاع الدوليّة وفهما لمجريات الأمور في المنطقة ومدى حرصها على استقرار المنطقة، موضحًا أن الاتصالات بين البلدين مستمرة ودائمة ولم تنقطع يومًا منذ استقلال بيلاروسيا.

Sponsored Links

وأضاف «نصر»، خلال حواره في برنامج «رأي عام»، الذي يُعرض على قناة «TeN»، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن الرئيس البيلاروسي زار مصر مرتين قبل ذلك، وهذا يّدل على عمق العلاقات بين البلدين، مؤكدًا أن العام الماضي شهد افتتاح خط إنتاج شركة مينسك للشاحنات «ماز» في مصر، وهي شركة بيلاروسية.

وأشار سفير مصر لدى روسيا، إلى أن هذا التعاون يّخلق منتج قادر على غزو أسواق ثالثة ليس فقط الأسواق المصرية والبيلاروسية، وذلك لقدرة مصر على توصيل المنتجات للأسواق العربية والأفريقية، كما أن السلع البيلاروسية تّلقى رواج في عدد كبير من الأسواق.

------------------------
الخبر : سفير مصر في روسيا: القيادة البيلاروسية تنظر إلى مصر بتقدير بالغ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق