ضبط المتهم بقتل عامل مزرعة دواجن بالشرقية

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن قطاع الأمن العام، بالتعاون مع مديرية أمن الشرقية، من ضبط المتهم بقتل عامل مزرعة دواجن بالشرقية.

Sponsored Links

بدأت الواقعة ببلاغ لمركز شرطة بلبيس، من «ر.ع»، 48 سنة، ربة منزل، مُقيمة في قرية جلفينا بدائرة المركز، بغياب شقيقها «ك .ع» 29 سنة، عامل بمزرعة دواجن بعزبة ماهر قرية الكتيبة بدائرة المركز، منذ 5 10 أيام، وتحديدًا أول أيام عيد الفطر.

وعلى الفور، تشكّل فريق بحثى تحت إشراف اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، توصل تحرياته إلى قيام «أ.هـ» 23 سنة، سائق مُقيم عزبة ماهر قرية الكتيبة بدائرة المركز، بقتل المُبلغ بغيابه، والتخلص من جثته بدفنها بمزرعة جده المجاورة للمزرعة محل عمل المُبلغ بغيابه، لشكه في إرتباطه بعلاقة غير شرعية بزوجة عمه «ش.ا» 30 سنة، ربة منزل مُقيمة بذات العزبة.

عقب تقنين الإجراءات، تم إستهداف السائق المذكور وضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الحادث، وقيامه بزيارة المجنى عليه بالمزرعة محل عمله، وأثناء ذلك قدم إليه عصير فراولة سبق أن دس به أقراص منومه، ثم قام بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بعصا غليظة ونقله لداخل مزرعة جده.

وبإرشاده تم العثور على جثة المجنى عليه مدفونة بأرض المزرعة، كما أرشد عن الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه بعد أن قام بإتلافه وتكسيره، والعصا المستخدمة في إرتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط المتهم بقتل عامل مزرعة دواجن بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق