بسبب «جراب موبايل».. مقتل شاب في مشاجرة مع صاحب محل بالدقهلية

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بنشوب مشاجرة في محل موبيلات بقرية درين دائرة مركز شرطة نبروه، وسقوط شاب قتيل بطعنات في البطن والصدر.

Sponsored Links

انتقل ضباط مباحث المركز والبحث الجنائي لمكان الواقعة، وتبين مصرع «رمضان.أ.ر»، 30 سنة، بطعنات بسلاح أبيض في البطن والصدر، وتم نقل الجثمان مستشفى نبروه تحت تصرف النيابة العامة.

وأكدت تحريات المباحث أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وصاحب محل موبيلات وصديقه بسبب خلافهما مع المجني عليه على ثمن «جراب موبيل».

وأكد شهود عيان أن المجنى عليه «رمضان.أ» توجه لشراء «جراب موبايل» من «عبدالله ا ع»، صاحب محل بيع موبايلات واكسسوارات بقرية درين وقام بمشاهدة والتقليب في عدد كبير من الجرابات حتى استقر على أحد الجرابات، واختلف مع صاحب المحل على السعر ونشبت مشادة كلامية بينهما واتهمه المجني عليه بأنه حرامي ويبالغ في الأسعار، وتبادلا السب والشتم، وتدخل صديق صاحب المحل ويدعى «فارس م ع»، لنصرة صديقه ولكن المشاجرة تطورت للاشتباك بالأيدي والأسلحة البيضاء وسقط المجني عليه مصابا بطعنات في الصدر والبطن ولفظ أنفاسه قبل وصوله المستشفى.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط صاحب محل الموبيلات وصديقه والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : بسبب «جراب موبايل».. مقتل شاب في مشاجرة مع صاحب محل بالدقهلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق