محمد فراج: «مش مصدق إنى اشتغلت مع شريف عرفة»

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أكد الفنان محمد فراج أن فيلم «الممر» هو أحد أصعب الأدوار فى حياته، خاصة أن التدريبات كانت شاقة جدًا، وهى التدريبات نفسها التى يتلقاها الجنود، كما أن أماكن التصوير كانت فى الصحراء وفى ظروف صعبة، ومنها أنه فى كثير من المشاهد كان شبه مدفون تحت الطين، مشيرًا إلى أنه رغم الصعوبة كان لهذا لذة خاصة.

Sponsored Links

وقال «فراج»: «المخرج شريف عرفة سألنى: إنت دخلت الجيش؟، قلتله: لأ، قالى: خلاص اعتبر انك دخلت الجيش!»، موضحًا أن العمل مع «عرفة» حلم لأى ممثل أيًا كان حجمه. وأضاف: «أنا لحد دلوقتى مش مصدق انى اشتغلت معاه!».

فيلم «الممر» من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وألّف الأغانى الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 حتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

وتشارك فى بطولة الفيلم كتيبة من النجوم، هم: أحمد عز وأحمد رزق وإياد نصار وأحمد فلوكس ومحمد فراج وأحمد صلاح حسنى ومحمد الشرنوبى ومحمد جمعة ومحمود حافظ وأمير صلاح الدين وأسماء أبواليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، كما يضم الفيلم: هند صبرى وشريف منير وإنعام سالوسة وحجاج عبدالعظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وصوّر الفيلم مدير التصوير أيمن أبوالمكارم، وتصميم الديكور المهندس باسل حسام، وهندسة الصوت أحمد عبدالخالق، وتمت الاستعانة بفريق عمل أمريكى لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

------------------------
الخبر : محمد فراج: «مش مصدق إنى اشتغلت مع شريف عرفة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق