«عندما ينتهى الطريق».. فيلم بطولة ماكلارين MP4-12C

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بالتعاون مع الدراج المحترف ديفيد كاشون أنتجت ماكلارين فيلما قصيرا بعنوان «عندما ينتهى الطريق» وتم إصداره عبر موقع يوتيوب. ديفيد كاشون هو راكب للدراجات الهوائية الجبلية ويشتهر من خلال قناته على موقع يوتيوب بقدرته على أخذ الدراجة إلى أماكن غير متوقعة والقيادة عليها فى مغامرات مختلفة. المغامرة هذه المرة أخذت كاشون إلى بلدة ألكيزار فى أسبانيا حيث تقع قلعة ألكيزار الشهيرة فى مقاطعة أراجون وهى قرية تقع أعلى منطقة جبلية تتمتع بطبيعة خلابة بين الأودية الخضراء والصخور الجبلية وقنوات المياه الطبيعية التى تتدفق حول التلال.

Sponsored Links

يبدأ الفيلم بجلوس كاشون خلف عجلة قيادة سيارة ماكلارين MP4-12C حيث يقودها كاشون ودراجته مثبتة أعلاها إلى خط البداية الذى يبدأ منه رحلته على متن الدراجة داخل المنطقة الجبلية، ويقول كاشون: «قدمى اليمنى ثابتة ودقيقة، ذراعى على عجلة القيادة، وأستمع إلى هدير رائع لمحرك V8 هو بمثابة الموسيقى لأذنى وأستطيع الشعور بقوة ٦٢٥ حصان تخرج من محرك ماكلارين MP4-12C تدفعنى بشراسة إلى أسفل الطرق الخلفية، وأنا أتجه نحو الجبال».

ويتابع الفيلم رحلة الدراج عبر الجبال على متن دراجته حيث يقوم بالعبور فى ممرات غاية فى الضيق والانتقال عبر أنواع كثيرة من الأسطح من الأسفلت نزولا إلى المناطق الخضراء المزروعة عبورا ببعض الممرات الصخرية والجسور الخشبية التى تم صنعها على يد البشر، ثم يمر بالدراجة فى بعض القنوات المائية ويدخل عبر الكهوف والأماكن الصخرية المختلفة وصولا إلى أعلى الجبل حيث توجد القلعة التى تتوسط القرية. خلال تلك الرحلة تتابع الكاميرات الطائرة والمثبتة على العجلة مسار كاشون. ويقول كاشون عن تلك الرحلة واصفا صعوبتها: «قمت بنزول السلالم الحجرية التى تسمى Barranco de la Fuente. هنا بدأت رحلة ستختبر رصيدى وكل حواسى. الرطوبة تعانق الصخور والعجلات لا تجد قبضة ولا يمكنها التمسك على الأرض فى أى مكان دون أن تنزلق، يجب عليك تحرير الفرامل ولمسها فقط فى المناطق التى يمكن أن تتمسك بها الإطارات فى الأرض.

نسور الجريفون تطير فى دائرة فوقى، وأعتقد أنهم يشعرون أننى غريب وهذا يزعجهم». يأتى التعاون بين ماكلارين وكاشون ضمن حملة أطلقها الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعنوان Make your own shortcut أو اصنع طريقك المختصر بنفسك. أما عن السيارة فإن ماكلارين MP4-12C مزودة بمحرك V8 سعة ٣٨٠٠ سى سى وهو قادر على توليد قوة ٦٢٥ حصان وعزم حوالى ٦٠٠ نيوتن متر، ويمكن للسيارة التسارع من الثبات إلى ١٠٠ كم/س فى ٣,٣ ثانية وصولا إلى بسرعة قصوى تبلغ ٣٣٣ كم / ساعة كل ذلك من سيارة يبلغ وزنها ١٣٥٠ كجم فقط بفضل الهيكل المصنوع بشكل كامل من ألياف الكربون خفيفة الوزن ونظام التعليق المتطور.

------------------------
الخبر : «عندما ينتهى الطريق».. فيلم بطولة ماكلارين MP4-12C .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق