إحالة رئيسي وزراء سابقين إلى المحكمة العليا في الجزائر

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحالت النيابة العامة لدى مجلس قضاء الجزائر، الأحد، ملف التحقيق الابتدائي لـ12 شخصية سياسية، بينهم رئيسا الوزراء السابقين أحمد أويحيى وعبدالمالك السلال، إلى النائب العام لدى المحكمة العليا، وفقًا لـ«العربية».

Sponsored Links

وجاء في بيان النيابة العامة: «أحالت النيابة العامة لدى مجلس قضاء الجزائر، اليوم الأحد 26 مايو، إلى النائب العام لدى المحكمة العليا، ملف التحقيق الابتدائي المنجز من قبل الضبطية القضائية للدرك الوطني بالجزائر في شأن وقائع ذات طابع جزائي منسوبة للمدعوين: زعلان عبدالغني، تو عمار، بوجمعة طلعي، كريم جودي، بن يونس عمارة، بوعزقي عبدالقادر، عمار غول، عبدالسلام بوشوارب، عبدالقادر زوخ، خنفار محمد جمال، عبدالمالك سلال وأحمد أويحيى».

وشملت القائمة التي أعلنتها النيابة في بيان، أسماء وزراء في الحكومة السابقة، وولاة، وشخصيات بارزة، اتهمها البيان بالتورط في الفساد، وتسعى النيابة العامة إلى ملاحقتهم في تلك القضايا، ولعلاقاتهم برجال أعمال، مؤكدا أن الأسماء التي وردت سيستفيد أصحابها من حق الامتياز القضائي.

------------------------
الخبر : إحالة رئيسي وزراء سابقين إلى المحكمة العليا في الجزائر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق