نائب رئيس حي شرق سوهاج في العناية المركزة بعد اعتداء مُلّاك عقار مخالف عليه

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب نائب رئيس حي شرق مدينة سوهاج بكسر في الجمجمة، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي لإجراء جراحة عاجلة، وحجزه بغرفة العناية المركزة، إثر تعدي 5 أشخاص عليه بالضرب بآلة حادة أثناء قيادته حملة لإيقاف بناء مخالف في برج سكني يخص المتهمين بدائرة الحي.

Sponsored Links

وكان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من الوحدة المحلية لحي شرق مدينة سوهاج، بتعدي عدد من الأشخاص بالضرب على أعضاء حملة نفذها الحي لإيقاف أعمال البناء في برج سكنى مخالف، فانتقل العميدان عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وطارق يحيى، رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، أن عتريس. س، نائب رئيس الحي، كان يقود حملة لإيقاف أعمال البناء في برج سكني مخالف، ملك «فريد. ش»، ويقيم بمركز المنشاة، حيث أن رخصة العقار 5 أدوار فقط، بينما قام المالك ببناء 6 أدوار مخالفة.

وعقب وصول الحملة تعدى عليها 5 أشخاص من أقارب صاحب البرج المخالف، مما نتج عنه إصابة نائب رئيس الحي المذكور بكسر في قاع الجمجمة وفقدانه الوعي، وتم على الفور نقله إلى المستشفى الجامعي وإجراء جراحة عاجلة له، وحجزه بغرفة العناية المركزة، وتمكنت الشرطة من ضبط المتهمين، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

------------------------
الخبر : نائب رئيس حي شرق سوهاج في العناية المركزة بعد اعتداء مُلّاك عقار مخالف عليه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق