جامعة الإسكندرية: طوارئ بمستشفي الطلبة استعداداً للموجة الحارة .. ولا تأجيل للامتحانات

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية، انتظام أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، اليوم الخميس، بجميع كليات الجامعة وفق الجداول المقررة بكل كلية. وأكد على عمداء ووكلاء الكليات، ضرورة التواجد بكلياتهم، ومتابعة سير الامتحانات والإطمئنان على الطلاب خلال فترات إنعقاد الامتحانات.

Sponsored Links

وأشار إلى رفع حالة الإستعداد بمستشفى طلبة الجامعة والوحدات العلاجية والتنسيق مع المستشفيات الجامعية، واتخاذ كافة الإستعدادات بالمستشفى التعليمى لإستقبال أي حالة طوارئ. وأعلن الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه ستتواجد خدمة مكونة من سيارة مطافى مجهزة، حول مجمع العلوم الإنسانيه لأى تدخل إن استدعى الأمر.

وفي سياق متصل، تقرر تأجيل امتحانات ، والدبلومات الفنية في الإسكندرية، بسبب موجة الحر، وذلك اتساقاً مع قرار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم في هذا الصدد.

------------------------
الخبر : جامعة الإسكندرية: طوارئ بمستشفي الطلبة استعداداً للموجة الحارة .. ولا تأجيل للامتحانات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق