تويوتا تنتقد ترامب مباشرة فى بيان شديد اللهجة

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتقدت شركة تويوتا موتور إعلان الرئيس دونالد ترامب بأن السيارات المستوردة تهدد الأمن القومى الأمريكى، مشيرة إلى أن محادثات مثيرة للجدل تنتظر البيت الأبيض والشركاء التجاريين الرئيسيين لأمريكا. في بيان شديد اللهجة بشكل غير معتاد، أعلنت أكبر شركة لصناعة السيارات في اليابان أن إعلان ترامب يوم الجمعة أن الولايات المتحدة بحاجة للدفاع عن نفسها ضد السيارات والمكونات الأجنبية «يرسل رسالة إلى تويوتا بأن استثماراتنا غير مرحب بها».

Sponsored Links

وقالت الشركة إنها أنفقت أكثر من ٦٠ مليار دولار في عملية بناء في البلاد، بما في ذلك ١٠ مصانع. وافق ترامب في وقت سابق يوم الجمعة على استنتاجات وزارة التجارة، التي حققت في واردات السيارات وقطع غيار السيارات ووجدت أنها تضر بالأمن القومى من خلال قيادتها إلى انخفاض حصة السوق لشركات صناعة السيارات المملوكة للولايات المتحدة منذ الثمانينات. حدد البيت الأبيض مهلة ١٨٠ يوما للتفاوض على صفقات مع اليابان والاتحاد الأوروبى وغيرهم من كبار مصدرى السيارات.

------------------------
الخبر : تويوتا تنتقد ترامب مباشرة فى بيان شديد اللهجة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق