إصابة شخصين في مشاجرة بين عائلتين ببني سويف

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كلف اللواء أشرف عزالعرب، مدير أمن بنى سويف، البحث الجنائي بالتحري عن واقعة مشاجرة وقعت بين عائلتين بسبب علاقة عاطفية بين طالب وطالبة أدت إلى إصابة اثنين. كما كلف مدير الأمن، لجنة المصالحات بقسم بني سويف بإتمام الصلح والتراضي بين الطرفين. وكان العميد محمد ضبش، مدير البحث الجنائي، تلقى بلاغا من المقدم محمود الشريف، رئيس مباحث قسم بنى سويف، بوقوع مشاجرة ومصابان بحي الأزهري.

Sponsored Links

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث قسم بنى سويف وتبين حدوث مشاجرة بين طرف أول «س. ف. ع.ح.س» 46 سنة حاصل على دبلوم مقيم الرمد بندر بنى سويف، و«م. أ. م. م» 21 سنة، و«م. م. م» 23 سنة عامل، و«ع. م. س. ج» 22 سنة حاصل على دبلوم، و«ع. م. س» 24 سنة حاصل على دبلوم مصاب بجرح قطعي بالوجه من الجانب الأيمن، وطرف ثان «عادل ص. ع. إ» 56 سنة بائع متجول، و«و.ن. ع» 27 سنة نجار مسلح مصاب سحجات بالرقبة والكتف من الجانب الأيسر، جميعهم مقيمين الأزهرى بندر بني سويف.

وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لوجود علاقة عاطفية بين «ي. س. ف .ع» 17 سنة طالب نجل الأول من الطرف الأول، و«و ن. ع. ص. ع» 16 سنة طالبة نجلة الأول من الطرف الثاني تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كلا منهما على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات وتم ضبط الطرفين وتحرير محضر بالواقعة رقم 7508 جنح قسم بنى سويف.

------------------------
الخبر : إصابة شخصين في مشاجرة بين عائلتين ببني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق