تجديد حبس سائق بالسويس 15 يومًا: صدم طفل بسيارته وتركه ينزف حتى الموت

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

جدد قاضي المعارضات بالسويس حبس سائق ميكروباص 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل طفل 9 سنوات عمدا بعد أن صدمه بسيارته الميكروباص التي يقودها وتركه ينزف بعد أن تعمد وضعه بالمقابر بدلا من من نقله للمستشفى لإسعافه.

Sponsored Links

فيما واصل أحمد مصطفى، رئيس نيابة الأربعين، التحقيق في الواقعة وسماع باقي أقوال الشهود.

وكان المتهم «إ.م .س»، سائق سيارة مكروباص خط (العبور- الأربعين) اعترف بقيامه بالاصطدام بالطفل وجها لوجه، بعد أن فوجئ به يعبر الطريق في منحنى، مضيفا أن «بتجمع الناس أكد لهم أنه سينقله إلى المستشفى، لكنه شعر بالخوف بعدما أطلعه أحد الركاب أن الأمن سيلقي القبض عليه فاتجه به إلى مقابر الروض ووضعه بمنتصف الطريق كان الطفل يصرخ من شدة الألم ويستغيث دون يرحمه كي يضلل الناس والأمن أن سيارة ما صدمته».

كما استمعت النيابة إلى والد الطفل «شعبان ر ش» 9 سنوات الذي قال إنهم «يقطنون بمنطقة إمبابة بالقاهرة إلا أن طفله كان يقضي عدة أيام لدي جدته بمنطقة كفر سليم الحي بمحافظة السويس، بعد حصوله على إجازة نهاية العام، حيث كان في الصف الثالث الابتدائي».

وتابع الأب، الذي حضر من القاهرة باكيا: أنه «عرف من شهود العيان أن الحادث وقع وطفله في طريقه إلى منزل جدته بعد أن انتهى من مشاهدة المباراة بملعب كفر سليم بعد منتصف الليل قبل يومان، وأنه فوجئ بمقتل أصغر أبنائه بطريقه بشعة تهتز لها القلوب والمشاعر الإنسانية، وتدمي القلوب من شدة بشاعتها».

وقامت النيابة بمعاينة جثة الطفل بمشرحة السويس العام وكذلك السيارة الميكروباص التي صدمت الصغير والتي تبين اثار الارتطام باعوجاج طفيف بمقدمة السيارة جهة الجانب الأيمن.

وأمر أحمد مصطفى، رئيس نيابة الأربعين، بحبس سائق الميكروباص أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له النيابة تهمة القتل العمد لتركه الطفل ينزف طوال مدة وضعه بالمقابر في محاوله للتخلص منه وإيهام البعض بأن سيارة ما صدمته بالمقابر بدلا من سرعة نقله إلى المستشفي لاسعافه. وأمرت النيابة بعرض جثة الطفل على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

------------------------
الخبر : تجديد حبس سائق بالسويس 15 يومًا: صدم طفل بسيارته وتركه ينزف حتى الموت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق