فرقة مطروح للفنون الشعبية تقدم عرضًا فنيًا في نقابة الصحفيين

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدمت فرقة مطروح للفنون الشعبية عرضًا فنيًا على مسرح نقابة الصحفيين في ثالث الليالي الفنية الرمضانية التي تنظمها النقابة في شهر رمضان المبارك، ‏‎ولاقى العرض تفاعلًا كبيرًا من جموع الصحفيين الذين حضروا وأسرهم.

Sponsored Links

وقال حسين الزناتي، عضو مجلس النقابة، إن العرض الفني لفرقة مطروح للفنون الشعبية على مسرح نقابة الصحفيين أقيم بعد موافقة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، على إقامة 4 عروض فنية في شهر رمضان لفرق الفنون الشعبية التابعة للهيئة للعامة لقصور الثقافة، لافتا إلى أنه تم تنظيم حفلين من قبل لفرقتى العريش وسوهاج للفنون الشعبية يومي ١١ و١٣ رمضان، ويتبقى عرض أخير يوم 18 من رمضان لفرقة بورسعيد للفنون الشعبية.

وأضاف الزناتى أن هذه العروض تأتي بفضل التعاون المثمر مع وزارة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور عواض الذي لا يألو جهداً في تقديم الفن الراقى الهادف للصحفيين وأسرهم وذويهم بالمجان على مسرح نقابة الصحفيين، الذي تحول في الفترة القليلة الماضية إلى منارة جديدة لتقديم الفن الراقى والقيام بدوره التوعوى المنوط به.

وأوضح الزناتى أن الزميل الكاتب الصحفى إيهاب شام كان له دور كبير في الاتفاق الذي جرى بين هيئة قصور الثقافة ونقابة الصحفيين لتقديم هذه العروض على مسرحها.

------------------------
الخبر : فرقة مطروح للفنون الشعبية تقدم عرضًا فنيًا في نقابة الصحفيين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق