السلطة الفلسطينية تعلق على الجزء الأول من «صفقة القرن»

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المتحدث باسم السلطة الفلسطينية، نبيل أبوردينة، إن «ورشة العمل» التي أعلنت عنها أمريكا والتي تشكل الجزء الأول من خطة السلام أو ما يعرف بـ«صفقة القرن» في الشرق الأوسط «عقيمة».

Sponsored Links

رأى «أبوردينة» في تصريحات لـ«سي إن إن عربية»، أن «أي خطة اقتصادية بلا آفاق سياسية لن تفضي إلى شيء»، مضيفًا: «لن يقبل الفلسطينيون أي اقتراحات دون قيام دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية».

وعما إذا كان سيحضر الفلسطينيون ورشة العمل التي أعلن عنها البيت الأبيض في وقت سابق الأحد وتعقد في العاصمة البحرينية المنامة، قال المتحدث باسم السلطة الفلسطينية: «هذا القرار يعود للرئيس محمود عباس».

تابع «أبوردينة» قائلا إنه «عندما عقد اجتماع مماثل في واشنطن في مارس 2018 من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية لأهالي غزة اختار الفلسطينيون عدم الحضور».

كان البيت الأبيض أعلن عقد «ورشة عمل» في المنامة، يونيو المقبل، بمشاركة وزراء مالية عدة دول في الشرق الأوسط وعدد من رجال الأعمال البارزين في الشرق الأوسط بهدف إنعاش اقتصاد المنطقة.

------------------------
الخبر : السلطة الفلسطينية تعلق على الجزء الأول من «صفقة القرن» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق