ريـال مدريد يستمر في تحطيم الأرقام القياسية السلبية بخسارة جديدة أمام بيتيس

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اختتم نادي ريـال مدريد مباريات الموسم بالخسارة بثنائية نظيفة أمام ريـال بيتيس، في إطار الجولة 38 من الدوري الإسباني، لتكن الهزيمة رقم 12 للنادي الملكي في البطولة.

Sponsored Links

ولم يستطع ريـال مدريد تشكيل خطورة هجومية على بيتيس خلال أحداث المباراة، باستثناء كرة وحيدة في الشوط الأول وصلت تحت أقدام كريم بنزيمة بالصدفة داخل منطقة الجزاء إلا أنه سددها في القائم الأيمن لحارس المرمى.

واستطاع لورينزو مورن افتتاح التهديف لبيتيس في الدقيقة 61 بعدما استقبل عرضية أرضية من جواردادو أسكنها داخل منطقة الجزاء أسكنها الشباك بسهولة.

وبعد 7 دقائق فقط من دخوله بديلًا، أضاف لاعب الميرنجي السابق خيسي رودريجيز الهدف الثاني لأصحاب القميص الأخضر، في ظل عجز كامل من لاعبي ريـال مدريد.

وشهدت المباراة جلوس جاريث بيل على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة فيما قد يكون آخر ظهور له مع النادي الإسباني، إذ تشير التقارير إلى رحيله عن النادي في الصيف.

وتأتي هزيمة ريـال مدريد أمام ريـال بيتيس لتصبح الهزيمة رقم 18 هذا الموسم في كل البطولات، ليعادل ثاني أسوأ موسم في تاريخ النادي وهو موسم 1994-1995.

------------------------
الخبر : ريـال مدريد يستمر في تحطيم الأرقام القياسية السلبية بخسارة جديدة أمام بيتيس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق