تحرير 117 محضرًا تموينيًا في الأقصر

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور تامر صلاح مختار، وكيل بالأقصر، إنه تم شن حملات تموينية مكثفة على الأسواق والمخابز لضبط كل ما هو مخالف، وذلك بالتنسيق مع مفتشي تموين الادارات التموينية التابعة للمديرية، وأسفرت الحملات عن تحرير عدد 117 محضرا ومخالفة تموينية.

Sponsored Links

وتشمل المخالفات: 14 مخالفة تصرف في 4 طن دقيق مخابز، و16 مخالفة غلق وتوقف مخابز، و 10 مخالفات انتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ومخالفة عدم نظافة، ومخالفة عدم وجود سجلات مخابز، و11 مخالفة عدم وجود شهادة صحية، و54 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار، و4 مخالفات مجهولة المصدر، ومحضر غلق مستودع بوتاجاز، ومخالفة عدم وجود ميزان، و7 مخالفات ذبح خارج السلخانة. وتم عرض المحاضر على النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما أعلنت مديرية التموين بمحافظة الأقصر، عن وصول 465 بطاقة تموين، ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديد، وجارى فحصهم لتسليمهم إلى الادارات والمكاتب التموينية حتى يتم تسليمها إلى أصحابها.

------------------------
الخبر : تحرير 117 محضرًا تموينيًا في الأقصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق