الجيش اليمني: مليشيات الحوثي حولت مطار صنعاء الدولي إلى ثكنة عسكرية

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد المتحدث بإسم الجيش اليمني العميد الركن عبده مجلي، اليوم الخميس، أن المليشيات الحوثية، حولت مطار صنعاء الدولي إلى ثكنة عسكرية، لافتاً إلى أن الجيش اليمني دمر كهوف أسلحة للمليشيات في الأسابيع الماضية.

Sponsored Links

وقال مجلي- في تصريحات خاصة لقناة «العربية الحدث»-: أنه تم تدمير طائرات مسيرة مفخخة للمليشيات الحوثية، مشدداً على أن العلميات الجوية، والعسكرية، ضد تلك المليشيات ستستمر.

وأشار إلى أن اليمني، استعادت مناطق عدة في محافظة صعدة، كما تمت السيطرة على جبال هامة بصعدة، لافتاً إلى أن العمليات المركزة هناك، أجهدت المليشيات الحوثية.

وأضاف أن التحالف العربي، نفذ عملية نوعية ضد أهداف عسكرية للمليشيات، بقاعدة الديلمي الجوية، مشيراً إلى أن المليشيات تستخدم مطار الديلمي، لتنفيذ الأعمال العدائية والإرهابية.

وتابع: «الأهداف في مطار الديلمي بصنعاء شملت مواقع صيانة ومنظومة اتصالات، كما تم استهداف مقرات خبراء ومشغلي طائرات مسيرة».

------------------------
الخبر : الجيش اليمني: مليشيات الحوثي حولت مطار صنعاء الدولي إلى ثكنة عسكرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق