أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: صحيفة: هذا الإنجاز الإماراتي يعد بكل المقاييس شهادة تقدير دولية معتبرة

أكدت صحيفة خليجية،  "أن الإنجاز التاريخي الذي تحقق أمس بحصول جواز السفر الإماراتي على المرتبة التاسعة ضمن أقوى جوازات السفر في العالم والاحتفاظ بالمرتبة الأولى عربيا يعد بكل المقاييس شهادة تقدير دولية معتبرة، وتصويتا عالميا بالثقة في الدولة وشعبها، والسياسات الحكيمة للقيادة ".

وأشارت صحيفة" الاتحاد " الصادرة اليوم الجمعة - تابعها" اليمن العربي" - إلى أن هذه المرتبة المتقدمة التي حازها جواز الإمارات جاءت بناء على سماح 157 دولة للمواطنين الإماراتيين بدخول أراضيها من دون تأشيرة مسبقة، أو بالحصول عليها في مطارات تلك الدول بما يعني أن رسالة الإمارات الحضارية التي عملت القيادة الحكيمة على صياغتها وتكريسها وترسيخها ونشرها وتوظيفها بكفاءة، لتحقيق المصالح العليا للدولة، ولشعب الإمارات والبشرية، قد وصلت إلى شتى ربوع الأرض " .

Sponsored Links

ولفتت إلى أنها ثمرة جهد سنين بدأها الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " عندما وضع بذور الخير في كل مكان، وهي أيضا نتاج الإنجازات العظيمة التي حققتها القيادة الحكيمة على أرضنا الطيبة في كل قطاع ومجال، برؤى رائدة استثمرت بذكاء في مختلف ثروات الإمارات، البشرية والمادية والمعنوية، لتضع وطننا الغالي في مصاف كبرى دول العالم، حتى صار اسم الإمارات، بجهود دبلوماسيتها الهادئة الدؤوبة، مرادفا للتسامح والانفتاح والمحبة والاعتدال والتعايش وحب الخير والعطاء والأمن والاستقرار، وكل القيم الإنسانية النبيلة.

واختتمت "ان هذه القيم هي التي جعلت العالم يفتح أبوابه أمام دولة فتحت بابها لأكثر من 200 جنسية من شتى الأعراق والأديان والشعوب، يتعايشون فيها بكل انسجام ووئام ".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: صحيفة: هذا الإنجاز الإماراتي يعد بكل المقاييس شهادة تقدير دولية معتبرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا