أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: أرتور: "أنا لست تشافي ولا إنييستا، أنا أرتور"

قدم إف سي ،  لاعبه الجديد أرتور ميلو لوسائل الإعلام، الذي وقع في كشوفات النادي على عقد يمتد إلى غاية 30 يونيو 2024.

وكان لأرتور لقاء مع وسائل الإعلام، للرد على أسئلة الصحفيين، وقال عن انضمامه لبطل إسبانيا: "أنا جد سعيد بالتواجد هنا، منذ الطفولة كان حلمي هو هو اللعب في ".

Sponsored Links

وعن المركز الذي يفضل اللعب فيه، قال: "أعتقد أن من سيجيب عن هذا السؤال هو المدرب. سأحاول القيام بما سيطلبه مني المدرب. سأمر من فترات صعبة، لكنني سأحاول التعلم من اللاعبين الكبار داخل الفريق".

وبخصوص مقارنته بالنجمين تشافي وإنييستا، رد ميلو قائلا: "شيء رائع مقارنتي بهذين اللاعبين الرائعين. لا أخفي إعجابي بهم. كلاهما متشابهان، ولا أستطيع إخباركم أيهما لدي خصائص مشتركة معه. أنا لست تشافي ولا إنييستا، أنا أرتور".

وما إذا كان يشعر بضغط، بسبب مقارنته بإنييستا وتشافي: "هذا لن يؤثر علي. أنا أرتور وأمامي مسيرة طويلة، وعلي أن أثبت للجميع لماذا أنا هنا. لقد صنعوا (إنييستا وتشافي) التاريخ في هذا النادي، وهذا هدفي أيضا. سأعمل على الاقتراب قدر الإمكان منهم".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: أرتور: "أنا لست تشافي ولا إنييستا، أنا أرتور" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا