الارشيف / أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: المغرب تحتضن فعاليات المهرجان الدولي للرحل للموسيقى في مارس المقبل

 تنطلق فعاليات الدورة الرابعة عشر للمهرجان الدولي للرحل للموسيقى خلال الفترة من 16 الى 18 مارس القادم ، في محاميد الغزلان في المغرب.


وتوقعت جمعية "رحل العالم" أن يستقطب المهرجان هذا العام أكثر من 150 الف مشاهد و250 مشاركا،مشيرة إلى أن المهرجان سوف ينظم 15 حفلا موسيقيا على امتداد الأيام الثلاثة.


وقال نور الدين بوكراب مدير المهرجان إن "المهرجان تحول على مدى أربع عشرة سنة إلى محط أنظار صحافة العالم، وفي الوقت الذي تهتم المملكة المغربية أكثر وأكثر بعمقها الأفريقي، المهرجان الدولي للبدو الرحل يسهم بقوة في إعادة إحياء هذه الأواصر عبر الثقافة المشتركة".

Sponsored Links


وأضاف أن الدورة القادمة من المهرجان تسعى لمشاركة فرق وفنانين أفارقة من مختلف أنحاء القارة، إيمانا منا بأن تنمية القارة تأتي أولا عبر تعزيز الجهود المشتركة على كافة الأصعدة، وفي مقدمتها البعد الفني والثقافي اللذان لهما بالضرورة انعكاسات اقتصادية مباشرة وغير مباشرة على المنطقة.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: المغرب تحتضن فعاليات المهرجان الدولي للرحل للموسيقى في مارس المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا