أسرار الأسبوع: مستقبل نجم بروسيا دورتموند في مهب الريح

0 تعليق 95 ارسل طباعة تبليغ

ذكرت العديد من التقارير الصحفية عن أزمة صدرها اللاعب البرتغالي، رافاييل جيريرو، قلق ناديه بوروسيا دورتموند، بحسب تقرير صحفي ألماني.

فقد ذكرت صحيفة "بيلد"، اليوم الأربعاء، أن استطاعة جيريرو، الظهير الأيسر، اللعب في مراكز مختلفة، تجعله يتمتع بأعلى تقدير لدى المدرب لوسيان فافر.

Sponsored Links

لكن المشكلة تكمن في أن جيريرو، الذي انتقل إلى دورتموند قادما من لوريان الفرنسي عام 2016، مقابل 12 مليون يورو، يمتد عقده حتى عام 2020 فقط.

وبذلك، بإمكانه أن يرحل دون مقابل عن الفريق، الصيف المقبل، ليكرر ما فعله روبرت ليفاندوفسكي عام 2014، عندما انتقل مجانا إلى الغريم التقليدي بايرن ميونخ.

وعن ذلك، قال الرئيس التنفيذي لدورتموند، هانز يواخيم فاتسكه: "نحن بحاجة معينة إلى صلابة تجارية، وترك جيريرو ليذهب في الموسم المقبل دون مقابل، هو سيناريو لا نريده بالضرورة".

وأضاف: "سيكون من الجيد أن نعرف (ماذا سيقرر) في الأيام الـ14 المقبلة".

وحتى موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بالدوري الألماني، يوم الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل، ينبغي على جيريرو أن يمدد تعاقده مع الفريق، أو أن يرفض التوقيع على عقد جديد.

وبعدما رفض اللاعب في المرات السابقة، وبشكل قاطع، العروض التي قدمها له دورتموند، زاد النادي الآن بقوة من قيمة عرضه الأخير.

وإذا لم ينجح دورتموند في إقناعه حاليا، سيؤجل الحديث حول الأمر للانتقالات الشتوية، بحسب "بيلد".

وأضافت الصحيفة أن بإمكان جيريرو، الذي يحمل أيضا الجنسية الفرنسية، أن يذهب بعد ذلك إلى المدرب الذي يحبه، توماس توخيل، في باريس سان جيرمان.

وكان النادي الفرنسي قد رفض شراء اللاعب من دورتموند، الذي اشترط الحصول على 25 مليون يورو للتنازل عنه.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: مستقبل نجم بروسيا دورتموند في مهب الريح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق