أسرار الأسبوع: الجونة يمهد طريق التتويج للأهلي بالتعادل مع الزمالك المصري

0 تعليق 70 ارسل طباعة تبليغ

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل مع مضيفه الجونة بهدفين لكل منهما ، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة من عمر الدوري المصري لكرة القدم.

تقدم الزمالك بهدف صاروخي من طارق حامد في الدقيقة 63 ولكن الجونة قلب الطاولة بهدف من أحمد ريان في الدقيقة 78 وسجل محمود الشبراوي هدف التقدم للجونة في الدقيقة 88 قبل أن يتعادل محمود عبد العزيز للزمالك في الدقيقة 90+6.

Sponsored Links

ومنح الجونة هدية غالية للأهلي وقربه بشدة من حصد لقب الدوري المصري بعدما ارتفع رصيد الزمالك إلى 69 نقطة بالمركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر ، وأصبح الزمالك أمام سيناريو وحيد وهو الفوز على الإسماعيلي والأهلي مع خسارة الفريق الأحمر أمام المقاولون العرب.

ورفع الجونة رصيده إلى 39 نقطة لينهي مشوار الدوري محتلاً المركز الحادي عشر بعد مباراة قوية ومثيرة شهدت حالتي طرد من نصيب يوسف أوباما لاعب الزمالك ومحمود الجزار لاعب الجونة.

اتسمت المباراة بالإيقاع السريع والضغط المستمر من جانب لاعبي الجونة على وسط ملعب الزمالك ، وقدم الفريق الزملكاوي بداية قوية أيضاً بتحركات من أحمد زيزو وعمر السعيد ومحمد إبراهيم ووجه زيزو تسديدة قوية جاءت بجوار القائم.

وارتكب محمود علاء مدافع الزمالك خطأ بالتمرير للحارس عمر صلاح الذي أمسك بها ليحصل الجونة على خطأ في منطقة الجزاء ويوجه تسديدة قوية فوق العارضة.. وواصل الجونة مسلسل هجومه السريع والضغط المستمر على التونسي فرجاني ساسي تحديداً لمنع بناء الهجمات الزملكاوية.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: الجونة يمهد طريق التتويج للأهلي بالتعادل مع الزمالك المصري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق