أسرار الأسبوع: دي يونج يدعم قائمة أياكس ضد يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

كشف إريك تين هاج، المدير الفنى لنادي أياكس أمستردام الهولندى، عن قائمة فريقه لمواجهة يوفنتوس الإيطالي في التاسعة مساء غد الثلاثاء بمدينة "تورينو" الإيطالية، ضمن منافسات مرحلة الإياب بالدور ربع النهائي فى بطولة دوري ابطال اوروبا.

 وكان فريق أياكس قد تعادل 1-1 أمام يوفنتوس فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا الأربعاء الماضى على ملعب "يوهان كرويف أرينا". 

Sponsored Links

وشهدت قائمة أياكس ضد يوفنتوس على تواجد فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق، والتى ترددت حوله، المزيد من التقارير عن احتمالية غيابه، بعد إصابته فى مباراة إكسيلسيور بالدورى الهولندى السبت الماضى.

 

كما ضم مدرب أياكس اللاعب نيكولاس تاليافيكو إلى قائمة مباراة يوفنتوس، على الرغم من عدم مشاركاته فى اللقاء بسبب تراكم البطاقات.

وضمت قائمة أياكس 22 لاعباً هم: أندري أونانا، كوستانتينوس لامبرو، برونو فاريلا، كريستنسن، فيلتمان، ماتياس دي ليخت، سينجرافين، تاليافيكو، نصير مزراوي، ليساندرو ماجايان، دالي بليند، دوني بروك، دوسان تاديتش، زكريا لبيض، لاسه شوني، فرينكى دى يونج، حكيم زياش، داني وايت، ديفيد ناريس، كلاس يان هونتلار، كاسبر دولبيرج، إيكيلينكامب.

 

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: دي يونج يدعم قائمة أياكس ضد يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق