أسرار الأسبوع: تعزيزات حوثية وقصف من المليشيات في الحديدة وسقوط شهداء

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

كشف المركز الإعلامي لقوات ألوية العمالقة عن  أن المليشيات دفعت بتعزيزات إلى الحديدة وجددت قصفها على مواقع العمالقة  ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى. 

وأوضح المركز أن المليشيات جددت قصف واستهداف مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة بأماكن متفرقة في محافظة الحديدة مساء اليوم. 

Sponsored Links

وافادت مصادر ميدانية أن المليشيات الحوثية استخدمت بقصفها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة والقذائف المدفعية ومنها سلاح 14.5 و12.7 وقذائف الهاون عيار 120 على مواقع العمالقة والقوات المشتركة في مدينة الصالح والدريهمي وكيلو 16.

 واكدت المصادر سقوط شهيد من أفراد العمالقة وجرح اثنين آخرين شرق مدينة الصالح جراء قصف المليشيات على مواقع العمالقة والقوات المشتركة.

 وأشارت المصادر أنه تم مشاهدة تعزيزات عسكرية كبيره قادمة إلى مواقع المليشيات الحوثية المتواجدة شرق مدينة الحديدة وكيلو 16 وتواصل المليشيات الحوثية خروقاتها وإنتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار ونتج عن ذلك عشرات القتلى والجرحى من أفراد ألوية العمالقة والقوات المشتركة والمواطنين في محافظة الحديدة في ظل صمت أممي واضح جراء هذه الجرائم والإنتهاكات التي تقوم بها مليشيات الحوثي

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: تعزيزات حوثية وقصف من المليشيات في الحديدة وسقوط شهداء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق