أسرار الأسبوع: تدشين معرض دعم الطالب الجامعي في جامعة تعز

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

دشن وكيل محافظة تعز الدكتور/ عبدالحكيم عون بمعية الدكتور/رياض العقاب القائم بأعمال رئيس جامعة تعز معرض دعم الطالب الجامعي الذي تنفذه مؤسسة وقف الواقفين العالمية في قاعة الانشطة بجامعة تعز ..

وحسب بيان حصل اليمن العربي على نسخة منه، المعرض يستهدف حوالي الفين مستفيد ومستفيدة من جميع كليات جامعة تعز بالأحذية الجلدية بمعدل ثلاثة احذية لكل مستفيد في اطار مشروع الدعم المؤسسي والاغاثي للأسر الاشد فقرا والذي يستهدف طلبة الجامعة اضافة الى الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة .

Sponsored Links

 

واشاد وكيل محافظة تعز بمؤسسة وقف الواقفين لدعمها المتواصل للطلاب في جامعة والمشاريع التي تقدمها المؤسسة في خدمة مدينة تعز وجميع انحاء الجمهورية اليمنية بشكل عام ً

من ناحيته شكر الدكتور العقاب مؤسسة وقف الواقفين على هذه المبادرة التي تساعد الطلاب محدودين الدخل خاصة في ظل الظروف التي تمر بها مدينة تعز من حرب أثرت على جميع المكونات الاجتماعية في المدينة مشيدا بديمومة مشاريع المؤسسة واستمراريتها .

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: تدشين معرض دعم الطالب الجامعي في جامعة تعز .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق