أسرار الأسبوع: العراق والسعودية في صدارة مشاهد اليوم الثامن لكأس آسيا

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

أسدل الستار على منافسات اليوم الثامن من بطولة كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات، بعد أن لحق منتخبا العراق والسعودية، بالأردن، إلى دور الـ16 بالبطولة.

ويستعرض  في هذا التقرير، ملخصا لمجريات اليوم الثامن من البطولة:

Sponsored Links

إيران تعبر

عبر المنتخب الإيراني إلى الدور ثمن النهائي، بانتصاره على منتخب فيتنام بهدفين دون رد، فيما تعمقت جراح المنتخب الفيتنامي وتعقدت حظوظه وفق معطيات المجموعات الأخرى التي ستنافس منتخباتها على بطاقات المركز الثالث.

ثلاثية عراقية

اللقاء العربي بين العراق واليمن، انتهى لمصلحة أسود الرافدين بثلاثية بيضاء، ليرافق العراق منتخب إيران للدور ثمن النهائي عن المجموعة الرابعة، أما المنتخب اليمني فباتت مهمته شبه مستحيلة في المنافسة على بطاقة المركز الثالث لتلقيه عدد كبير من الأهداف (8 أهداف في مباراتين).

الأخضر يمر

اللقاء العربي الثاني بين منتخبي السعودية ولبنان، انتهى لمصلحة الأخضر، الذي مر هو الآخر ولحق بركب المنتخبات المتأهلة عن المجموعة الخامسة، بعد أن حقق انتصارين من مباراتين خاضهما.

أما منتخب الأرز فحظوظه دخلت مرحلة التعقيد رغم أن مباراته الأخيرة ستكون أمام منتخب كوريا الشمالية، إلا أن المهمة لا تخلو من الصعوبة لتلقيه 4 أهداف في المباراتين اللتين خاضهما أمام قطر والسعودية.

لقطات

أبلت المنتخبات العربية بلاء حسنا، فبعد تأهل الأردن من المجموعة الثانية، تأهل منتخب العراق اليوم من الرابعة، ومنتخب السعودية من الخامسة.

تألق اللاعب مهند علي (ميمي) الذي يمثل موهبة حقيقية في المنتخب العراقي، ليسجل اسمه كأول لاعب عراقي يسجل في مباراتين متتاليتين بدور المجموعات في تاريخ المشاركات العراقية.

لاعب المنتخب الإيراني سردار أزمون، تصدر قائمة الهدافين بتسجيله ثنائية إيران اليوم في مرمى فيتنام، ليرفع رصيده إلى الهدف الثالث.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: العراق والسعودية في صدارة مشاهد اليوم الثامن لكأس آسيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق