أسرار الأسبوع: بالصور.. يوفنتوس يعبر لربع نهائي كأس إيطاليا

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

بلغ نادي يوفنتوس، ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه بهدفين دون رد، أمام نظيره بولونيا، في إطار دور الـ 16 من عمر المسابقة.

ثنائية السيدة العجوز، حملت توقيع فيديريكو بيرنارديسكي ومويس كين في الدقيقتين 9 و49.

Sponsored Links

يوفنتوس كان المسيطر والمتحكم في اللقاء بشكل تام، في ظل تمتعه بعنصر الخبرة، بجانب فارق الإمكانيات بين اللاعبين.

جاءت الفرصة الأولى في اللقاء، بعد مرور 3 دقائق، من خلال مرور مميز من دوجلاس كوستا، الذي مرر الكرة إلى ماتيا دي تشيليو، الذي أرسل عرضية لمويس كين، وسددها برأسه بجوار المرمى.

وتمكن بيرنارديسكي، من افتتاح لليوفي، في الدقيقة التاسعة، بعد خطأ فادح من دا كوستا حارس مرمى بولونيا.

وفي الدقيقة 15، سدد إيمري كان، تصويبة أرضية قوية من خارج المنطقة، وسط غياب من لاعبي بولوينا، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى بولونيا.

d91090482f.jpg

واستمر لاعبو وسط يوفنتوس في التسديد، وسنحت الفرصة للألماني سامي خضيرة في الدقيقة 21، من ناحية اليسار، ليسدد الكرة بجوار القائم.

وتصدى دا كوستا إلى رأسية خطيرة من ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 28، ليمنع الهدف الثاني ليوفنتوس.


ونجح مويس كين في مضاعفة النتيجة ليوفنتوس في الدقيقة 49، بعد هجمة وصلت إلى كوستا على حدود المنطقة وتوغل للداخل وسدد الكرة لتصطدم بمدافع بولونيا وتصل إلى كين، الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 62، مشاركة كريستيانو رونالدو، ونزوله لملعب المباراة بدلًا من المهاجم الشاب مويس كين.

واستمرت محاولات بولونيا في تخطي الجسور الدفاعية ليوفنتوس، إلا أن جميع محاولاته فشلت أمام صلابة دفاع السيدة العجوز.

103c9a6ff9.jpg

وحاول فيليبو إنزاجي، المدير الفني لبولونيا، تجديد نشاط هجوم الفريق، بعدما دفع برودريجو بالاسيو في الدقيقة 77، بدلًا من ماتيا ديسترو.

في المقابل، حرص أليجري على إشراك ديبالا وأليكس ساندرو في آخر 15 دقيقة، من أجل الاستعداد بشكل جيد لمباراة الأربعاء المقبل أمام ميلان في كأس السوبر الإيطالي.

وسدد كريستيانو رونالدو، تصويبة ضعيفة، من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (90+2)، وصلت سهلة إلى حارس بولونيا، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بهدفين دون رد.

8d708baaea.jpg001a4a51ed.jpg1b97c89ad3.jpgb9148d4d38.jpg4c9f250edc.jpg4db5ae27e2.jpg

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: بالصور.. يوفنتوس يعبر لربع نهائي كأس إيطاليا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق