أسرار الأسبوع: قبل مواجهة الغد.. مدرب ريال بيتيس: "ريال مدريد مرعب في كل حالاته"

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

أكد كيكي سيتيين، المدير الفني لريال بيتيس، اليوم السبت، أن فريقه "لن يغير طريقته"، عندما يستقبل ريال مدريد غدا، على ملعب (بينيتو فيامارين)، ضمن الجولة الـ19 من الليجا.

وأكد في الوقت ذاته، أن الفريق الأندلسي سيحاول "الحفاظ على أهم ما يميزه، وهو الشجاعة".

Sponsored Links

وأشار سيتيين خلال المؤتمر الصحفي، عشية اللقاء، إلى أنه "ينتظر أفضل نسخة من ريال مدريد، كما جرت العادة"، حيث أن "الغيابات في بعض الأحيان"، تكون "دافعا لباقي اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم".

وأضاف "سنبذل قصارى جهدنا، دون التفكير في أن الخصم الذي أمامنا هو ريال مدريد، أو أي فريق آخر".

وتابع "لا أركز بشكل خاص، فيما يحدث مع الريال أو ، أو حتى أتلتيكو، فكل الفرق لديها فترات صعود وهبوط.. لكن حتى وهو (الريال) في أسوأ حالاته، كما يرى البعض، تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى ليجانيس".

ويرى صاحب الـ60 عاما أن "ريال مدريد يظل دائما ريال مدريد، ويجب توقع أفضل أداء منه في كل وقت".

ولكنه فضل عدم الخوض في تفاصيل داخل الفريق، مثل موقف لاعب الوسط الدولي، إيسكو، حيث أن "هذا يخص مدربًا آخر".

ورفض مدرب "الفيرديبلانكوس" الكشف، عما إذا كان سيواصل اللعب بأربعة لاعبين في الخلف، كما فعل في مباراة كأس الملك، يوم الخميس الماضي، أمام ريال سوسيداد، والتي انتهت بالتعادل السلبي، حتى "لا يكشف أوراق الفريق أمام سولاري".

وأكد سيتيين أن الفريق قدم "أشياء كثيرة إيجابية، في مباراة الخميس الماضي، عند الاعتماد على ثنائي قلب دفاع"، وهي الطريقة التي "تمنحك حلولا كثيرة في بعض المواقف، وفي مواقف أخرى تقلل منها".

لكنه أكد أن "الأهم هو تأقلم اللاعبين على تغيير الطريقة"، التي يمكن أن تمنحهم "حلولا عديدة داخل نفس المباراة".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: قبل مواجهة الغد.. مدرب ريال بيتيس: "ريال مدريد مرعب في كل حالاته" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق