أسرار الأسبوع: شرطة "ولاية نيفادا" تنذر كريستيانو رونالدو في بيان صادم

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

فجرت شرطة "ولاية نيفادا" مفاجأة قوية في قضية اتهام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي باغتصاب امرأة.

وتقدمت شرطة ولاية نيفادا رسمياً إلى السلطات الإيطالية بطلب للحصول على عينة من الحمض النووي لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إطار تحقيق في اتهامه باغتصاب امرأة قبل عشر سنوات في لاس فيجاس.

Sponsored Links

ودافع نجم ريال مدريد السابق عن نفسه ، مؤكداً أنه بريء من الاغتصاب وقال عبر محاميه في لاس فيجاس يوم الخميس إن اللقاء الجنسي المُثار حوله الاتهام كان بالتراضي.

وتفجرت القضية في سبتمبر 2018 عندما رفعت كاثرين مايورجا دعوى قضائية على رونالدو في محكمة كلارك الجزئية في نيفادا متهمةً إياه باغتصابها في فندق بلاس فيجاس عام 2009 ودفعه 375 ألف دولار لها مقابل صمتها.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد محامو مايورجا في سبتمبر إنها تسعى الآن للحصول على تعويض قيمته 200 ألف دولار وفسخ اتفاق عدم الإفصاح الذي قالوا إنه تم إجبارها على توقيعه من قبل "متخصصين في حماية السمعة الشخصية استأجرهم" نجم كرة القدم.

وكان نجم اليوفي قد قال على "تويتر" بعد رفع الدعوى إن "ضميره المرتاح" سيسمح له "بأن ينتظر بطمأنينة نتائج أي تحقيقات".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: شرطة "ولاية نيفادا" تنذر كريستيانو رونالدو في بيان صادم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق