أسرار الأسبوع: منتخب مصر يخسر من السويد بعد أداء مشرف في كأس العالم لكرة اليد

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

خسر منتخب مصر الأول لكرة اليد، أمام نظيره السويدي بنتيجة 27-24، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليًا بدولتي ألمانيا والدنمارك.

وفي نفس المجموعة، انتهت مباراة الأرجنتين والمجر بالتعادل 25-25 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات، من مونديال اليد والذي يحتضنه كل من ألمانيا والدنمارك في الفترة من 10 يناير وحتى 27 من الشهر نفسه.

Sponsored Links

كما حقق المنتخب الأنجولي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على قطر ثاني العالم بنتيجة 23-24.

ويلعب منتخب مصر مواجهته الثانية أمام منتخب قطر فى الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وتقام مباراته الثالثة أمام الأرجنتين في السابعة مساء الإثنين 14 يناير.

ويواجه منتخب مصر نظيره المجر في الساعة السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم الفراعنة مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا فى الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: منتخب مصر يخسر من السويد بعد أداء مشرف في كأس العالم لكرة اليد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق