أسرار الأسبوع: عاجل| وزير الرياضة يكشف عن مفاجأة لصلاح.. وأعضاء اتحاد الكرة يقدمون التهاني

0 تعليق 73 ارسل طباعة تبليغ

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، النجم المصري محمد صلاح، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018.

وأعلن وزير الرياضة، عن المفأجاة التي كان يحضرها لمحمد صلاح، مشيرا إلى أنها تتمثل في إقامة متحف يحمل اسم نجم ليفربول، بمركز شباب الجزيرة.

Sponsored Links

وأشار صبحي إلى أن صلاح ليس فقط فخر للمصريين، بما يحققة من إنجازات، بل للعرب عموما.

من جانبه، قال خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري،  إن "محمد صلاح أكمل الفرحة المصرية، بعد الفوز بتنظيم أمم أفريقيا 2019".

وأشار لطيف إلى أن "صلاح استحق التتويج بالجائزة عن جدارة، وكانت الجماهير المصرية تتوقع فوزه بفضل ما قدمه من نجاحات خلال العام الماضي مع ليفربول ومنتخب الفراعنة".

بينما أكد عصام عبد الفتاح، عضو اتحاد الكرة المصري، أن فوز صلاح لم يكن مفاجأة لأحد، مشيرا إلى أنه "أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وثالث أفضل لاعب في العالم، وبالتالي تتويجه بالجائزة ليس غريبًا".

وطالب عبد الفتاح في تصريحات، اللاعبين المصريين بالتعلم من صلاح، "حيث قاده التزامه وإصراره، لتسجيل اسمه في التاريخ بحروف من نور".

بينما أوضح حازم إمام، عضو المجلس، في تصريحات تلفزيونية، أن "صلاح يتدرج مستواه من عام لآخر، منذ أن رحل عن تشيلسي وانضم لفيورنتينا، ثم التألق مع روما، قبل التوهج والانفجار في ليفربول الإنجليزي".

وشدد حازم إمام، على أن "صلاح لاعب استثنائي، يتطور بشكل كبير كل عام، والفارق الكبير كان واضحًا بينه وبين السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج".

وهنأ أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري، محمد صلاح، مؤكدًا أنه يستحق كل ما وصل إليه.

وأوضح أنه "أكمل سعادة المصريين في يوم استثنائي احتفلوا خلاله بتنظيم أمم أفريقيا في الصباح، وسعدوا بتتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في المساء".

وتُوج المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بجائزة لاعب العام في أفريقيا لعام 2018، خلال حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالعاصمة السنغالية، داكار.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: عاجل| وزير الرياضة يكشف عن مفاجأة لصلاح.. وأعضاء اتحاد الكرة يقدمون التهاني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق