الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. تنكيس العلم الأمريكي تكريما لضحايا اعتداءات باريس

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. أمر الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أمس الأحد، بتنكيس الإعلام في البيت الأبيض وسائر المباني الرسمية داخل البلاد وخارجها من اليوم الاثنين وحتى مساء الخميس المقبل، تكريما لضحايا الاعتداءات التي شهدتها باريس قبل يومين.

وكان الرئيس الجديد لمجلس النواب الأمريكي الجمهوري بول راين امر بتنكيس العلم فوق مبنى الكابيتول اعتبارا من الأحد وحتى مساء الخميس، وذلك تعبيرا عن "الاحترام والتضامن" و"تكريما لضحايا اعتداءات باريس" التي نفذها مساء الجمعة 8 انتحاريين وأسفرت عن مقتل 129 شخصًا وإصابة أكثر من 350 آخرين بينهم حوالى 100 إصاباتهم خطرة.

Sponsored Links

وفي العادة تنكس الأعلام الأمريكية في الحوادث البارزة التي يسقط فيها قتلى أمريكيون أو عند وفاة أحد أعضاء الكونجرس الحاليين أو السابقين.

وفي يوليو تم تنكس العلم الأمريكي بعد مقتل 5 جنود أمريكيين هجوم استهدف قاعدة للبحرية ومركزا للتجنيد بمدينة تشاتانوغا (ولاية تينيسي، جنوب).

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. تنكيس العلم الأمريكي تكريما لضحايا اعتداءات باريس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى