الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. تعليقا على هجمات باريس.. خالد الجندي: من ربى أفعى لابد أن يُلدغ منها

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. بعد إدانته للهجمات الإرهابية التي تعرضت لها "باريس"، علق الشيخ خالد الجندي، قائلا: "من ربى أفعى لابد وأن يُلدغ منها في يوم من الأيام".

وأضاف خلال لقائه في برنامج "الدين والحياة"، المذاع على قناة "الحياة"، السبت، أن "الإسلام بريء من خلق هذه الكيانات الإرهابية المنظمة، ولكن الغرب هو من صنعها، ومولها ودربها جيدًا وأمدها بالسلاح والعتاد، والدليل طريقة تنفيذ الهجمات التي شهدتها فرنسا والتي تشير إلى حرفية وتدريب عاليين، بحيث يتم تنفيذها في توقيتات متزامنة وداخل قلب أوروبا".

وطالب "الجندي" دول أوروبا بأن يعملوا على الاستعانة بشيوخ وعلماء من الأزهر، في جميع مساجدهم، حتى يتم نشر الإسلام الوسطي الصحيح في هذه الدول، قائلا: "الإرهاب هو مصيبة العالم كله، ونسأل الله لدول أوروبا التعقل والروية وأن يدركوا هذا الخطر الذي حذر منه العقلاء في بلادنا".

Sponsored Links

جديرٌ بالذكر أن العاصمة الفرنسية "باريس" قد تعرضت لهجمات إرهابية شرسة في 7 مواقع متفرقة بها، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، مما أدى إلى مقتل 127 شخصًا، وإصابة أكثر من 180 آخرين.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. تعليقا على هجمات باريس.. خالد الجندي: من ربى أفعى لابد أن يُلدغ منها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى