الارشيف / اخبار عالمية

قوات التحالف العربى تدمر صاروخا أطلقته ميليشيات الحوثيين باتجاه مأرب

Sponsored Links

اعترضت منظومة الصواريخ الدفاعية التابعة لقوات التحالف العربى صاروخا أطلقته ميليشيات الحوثيين وصالح تجاه مأرب باليمن.

ونقل موقع / مأرب أولاين / عن مصدر محلى قوله أن المنظومة الدفاعية اعترضت صاروخا فى سماء مدينة مأرب وفجرته وتناثرت شظاياه فى محيط المنطقة بدون حدوث خسائر.

Sponsored Links

وأشار المصدر إلى أن الصاروخ أطلق من منطقة جبل هيلان على بعد 30 كيلومترا من مدينة مأرب تجاه منطقة صافر.

ومن ناحية أخرى، أوضح المكتب الإعلامى لمحافظة مأرب أن قوات الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية وقصف طائرات دول التحالف قتلوا 342 من ميليشيات الحوثيين وصالح فى جبهات القتال فى مأرب خلال أكتوبر الماضى وأسروا 62 من عناصرهم ودمروا لهم 216 آلية عسكرية متنوعة ومخزنا للذخيرة بمختلف جبهات مأرب فى أكتوبر الماضى.

وأوضحت الإحصائية الشهرية عن سير العمليات العسكرية فى المحافظة أن ميليشيات الحوثيين وصالح تلقت خلال الشهر الماضى هزائم ساحقة فقد تمكن الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية المسنودين بقوات التحالف العربى من السيطرة التامة على كافة مواقع الجبهة الجنوبية الغربية وهى أهم الجبهات بالنسبة للميليشيات التى رمت بثقلها العسكرى فيها طمعا فى إحداث أى اختراق وحاولت مرارا من خلال مئات الهجمات غير أن محاولاتها باءت بالفشل.

------------------------
الخبر : قوات التحالف العربى تدمر صاروخا أطلقته ميليشيات الحوثيين باتجاه مأرب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى