الارشيف / اخبار عالمية

مقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية

Sponsored Links

قتل شاب فلسطيني اليوم الجمعة برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات في الخليل جنوب الضفة الغربية وفق ما أعلنت مصادر فلسطينية.

وذكرت المصادر أن الشاب أصيب بعيار ناري في القلب أدت إلى مقتله على الفور خلال مواجهات بين عشرات الشبان الفلسطينيين وقوات من الجيش الإسرائيلي.

Sponsored Links

وكان شاب في العشرينات من عمره توفى صباح اليوم متأثرا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي مساء أمس الخميس في مدينة الخليل.

إلى ذلك أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن إصابة 26 فلسطينيا بجروح وعشرات آخرين بالرصاص المطاطي والاختناق اليوم خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة.

في المقابل أعلنت مصادر إسرائيلية عن مقتل إسرائيليين اثنين وإصابة ثالث بجروح جراء إطلاق نار استهدف سيارتين إسرائيليتين في الخليل.

وحسب الإذاعة الإسرائيلية العامة وصفت حالة الجريح بالخطيرة، فيما شرع الجيش الإسرائيلي بأعمال تمشيط واسعة بحثا عن مطلقي النار.

وتشهد الاراضي الفلسطينية موجة توتر بين الفلسطينيين وإسرائيل منذ مطلع الشهر الجاري أدت إلى مقتل 85 فلسطينيا و14 إسرائيليا جراء عمليات طعن ودهس نفذها شبان فلسطينيون.

------------------------
الخبر : مقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى