الارشيف / اخبار عالمية

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 4 فلسطنيين بينهم مدير هيئة شؤون الاسري

Sponsored Links
قوات الاحتلال الاسرائيلية ارشيفيةقوات الاحتلال الاسرائيلية ارشيفية
تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع

رام الله /أ ش أ/


أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الجمعة بأن شرطة الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت مدير الهيئة في محافظة رام الله والبيرة بلال جلامنة، وذلك بعد اعتراض سيارته على ما يسمى شارع (معالي أدوميم).
وقالت الهيئة - في بيان - إن عملية الاعتقال تأتي في سياق حملة الاعتقالات غير المسبوقة، التي ينفذها الاحتلال بحق كافة أبناء الشعب الفلسطيني بمختلف فئاته.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم ، ثلاثة مواطنين من مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت سامح عامر سعيد (22عاما) والشقيقين دياب ومهاب موسى دياب الجنيدي (35 و27عاما)، بعد تفتيش منازلهم .
وفي البيرة، أشتدت المواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم، في حي البالوع شمال مدينة البيرة، القريبه من مستوطنة "بيت إيل" ، ونتج عن هذه المواجهات أصابه عدد من المواطنين ، بحالات اختناق .
وأفاد شهود عيان بأن جنود الاحتلال اعتدوا على مسيرة سلمية خرجت بعد انتهاء صلاة الجمعة، وأن عشرات الشبان ردوا برشق جنود الاحتلال المتمركزين على دوار البالوع بالحجارة.
وفي بيت لحم، ضخت قوات الاحتلال اليوم ، المياه العادمة على أشجار الزيتون في بلدة تقوع شرق بيت لحم .

Sponsored Links

موضوعات متعلقة

5645d5e9d1091.gif
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

------------------------
الخبر : الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 4 فلسطنيين بينهم مدير هيئة شؤون الاسري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى