الارشيف / اخبار عالمية

مقتل 6 مسلحين من الحوثيين وقوات صالح في قصف لطيران التحالف بمحافظة شبوة

Sponsored Links

أكدت مصادر في المقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، بمقتل ستة مسلحين من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في قصف شنه طيران التحالف العربي على مواقع لهم بمحافظة شبوة 474/ كيلومترا شرق العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ)، إن ستة مسلحين من الحوثيين وقوات صالح قتلوا في قصف استهدف مواقع لهم في منطقة عقبة القندع بمديرية بيحان، حيث سمع دوي انفجارات عنيفة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من الموقع بكثافة.

Sponsored Links

وأشارت المصادر إلى أن تلك الغارات تزامنت مع استمرار المواجهات المسلحة بين الحوثيين مسنودين بقوات صالح من جهة، والمقاومة الشعبية من جهة أخرى في وادي نحر ومنطقة النقوب عسيلان، وبالقرب من اللواء 19منذ مساء أمس الخميس.

واوضحت المصادر، أن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية يساند رجال المقاومة للتقدم نحو مواقع الحوثيين وقوات صالح من خلال شن غارات مكثفة على مواقع تمركز الأخيرين واستهداف أي تعزيزات مسلحة لهم.

------------------------
الخبر : مقتل 6 مسلحين من الحوثيين وقوات صالح في قصف لطيران التحالف بمحافظة شبوة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى