الارشيف / اخبار عالمية

قيادة البيشمركة: 100 قتيل من داعش فى عملية تحرير سنجار بنسبة نجاح 75%

Sponsored Links

أسفرت العملية العسكرية الواسعة التى نفذتها قوات "البيشمركة" الكردية لتحرير قضاء سنجار فى محافظة نينوى شمال غربى العراق عن مقتل مائة من مسلحى تنظيم (داعش) الإرهابى .

وأعلنت القيادة العامة لقوات "البيشمركة"، فى بيان صحفى مساء اليوم الخميس، نتائج عملية تحرير قضاء سنجار ، مشيرة إلى أن خسائر فادحة لحقت بالتنظيم الإرهابى ، وأنهم تركوا قرابة 100 جثة لعناصره ، وتم تدمير عشرات السيارات وتنفيذ العمليات بنجاح بنسبة 75% .

وهنأت القيادة العامة للبيشمركة الشعب الكردى وعوائل الشهداء لاسيما من الأيزيديين ، خاصة وأن المساحة التى تم تحريرها بلغت أكثر من 150 كيلومترا مربعا من قبضة داعش ، وأن قوات البيشمركة مستمرة فى التقدم لتحرير الأراضى ، وتنتظر وصول الفريق الخاص للكشف عن العبوات والمتفجرات التى زرعها عناصر التنظيم .

Sponsored Links

وقال قائد قوات البيشمركة فى سنجار قاسم ششو، فى تصريح صحفى، إن أكثر من 100 إرهابى من داعش قتلوا ، ومن بقى منهم أحياء فإن البيشمركة لن تبقيهم على قيد الحياة .. وأضاف: إن بشرى تحرير سنجار باتت قريبةٌ، فقد حاصرت قواتُ البيشمركة سنجار من جميع الجهات، وبقى أن تزيل فِرقُ الهندسة الألغامَ ثم سيتم إعلان تحرير سنجار.

وأشار إلى أن إرهابيى داعش تشتتوا ، وهم فى تلعفر مشغولون بالهروب نحو البعاج قرب الحدود السورية ، لأنهم يعلمون أن قوات البيشمركة اقتربت منهم .

------------------------
الخبر : قيادة البيشمركة: 100 قتيل من داعش فى عملية تحرير سنجار بنسبة نجاح 75% .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى