الارشيف / اخبار عالمية

هيئة "نداء تونس" تدعو إلى تعيين شخصية مستقلة للإعداد لمؤتمر الحزب

Sponsored Links

دعت الهيئة التأسيسية لنداء تونس ، إثر انتهاء اجتماع ضم 8 من أعضائها مساء اليوم ، إلى تعيين شخصية وطنية مستقلة تحظى بثقة الجميع تتولى رئاسة لجنة وطنية يعهد لها بإعداد المؤتمر وإنجازه.

كما تتولى هذه اللجنة الإشراف على الإعداد التنظيمى والسياسى للمؤتمر وتتمتع بكامل الصلاحيات لمعالجة كل المسائل العالقة بروح التوافق والحوار ، وتمسك أعضاء الهيئة التأسيسية المجتمعون بعقد مؤتمر الحزب قبل نهاية العام الحالي.

والأعضاء الثمانية هم: حافظ قائد السبسى ورضا بلحاج وأنيس غديرة وسلمى اللومى الرقيق وسليم شاكر ومحمد الفاضل عمران ووفاء مخلوف وسماح دمق.

Sponsored Links

يذكر أن النواب المستقيلين من كتلة (نداء تونس) صرحوا، فى بيان اليوم الخميس، بأنه ليس من حق الهيئة التأسيسية التى اجتمعت بمقر الحزب اتخاذ أى قرار بشأن الحزب بعد تفويض كل الأطراف هذه الصلاحية للمكتب السياسى المنتخب فى 22 مارس 2015.

وجدد النواب دعوتهم لعقد اجتماع المكتب التنفيذى يوم الأحد 15 نوفمبر الجارى بدعوة من رئيس الحزب فقط ، متعهدين بالتراجع عن الاستقالة فى حال الاستجابة لمطالبهم.

------------------------
الخبر : هيئة "نداء تونس" تدعو إلى تعيين شخصية مستقلة للإعداد لمؤتمر الحزب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى