الارشيف / اخبار عالمية

"الشاباك":مقتل 11 إسرائيليا وإصابة 50 خلال أكتوبر بسبب هجمات الفلسطينيين

Sponsored Links
كشفت الإحصائية الصادرة عن جهاز الأمن العام الإسرائيلى "الشاباك" حول عدد الإسرائيليين الذين قتلوا أو أصيبوا خلال الهجمات "عمليات المقاومة" التى قام بها الفلسطينيون خلال شهر أكتوبر الماضى مقتل 11 إسرائيليا وإصابة 80 آخرين.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن عدد الهجمات "عمليات المقاومة" بلغ 609 خلال شهر أكتوبر فقط، موضحة أن من بين المصابين الإسرائيليين 18 من رجال الأمن.

وأوضحت الصحيفة أن أربعة إسرائيليين قتلوا فى هجوم مسلح من خلال إطلاق النار وخمسة فى إطلاق نار وعمليات طعن فى القدس، وعملية دهس واحدة.

Sponsored Links

وأشارت الصحيفة إلى أنه فيما يتعلق بالهجمات التى منبعها قطاع غزة فقد تم إطلاق 5 قذائف صاروخية وأربع حالات لعمليات قنص وعملية واحدة فقط استخدم فيها صاروخ مضاد للدبابات.

وبالنسبة للضفة الغربية والقدس فقد شهدت 36 حالة لعمليات طعن و23 حالة إطلاق نار من أسلحة خفيفة و57 حالة إلقاء قنبلة و3 حالات دهس بالسيارة.

------------------------
الخبر : "الشاباك":مقتل 11 إسرائيليا وإصابة 50 خلال أكتوبر بسبب هجمات الفلسطينيين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى