الارشيف / اخبار عالمية

العالم الان .. الاتحاد الأوروبي يحذر باكستان حال عدم إلتزامها بـ«اتفاق ترحيل اللاجئين»

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 26 يناير 2016 10:03 مساءً ... قال الاتحاد الأوروبي، الثلاثاء، أنه يواجه صعوبات في ترحيل المهاجرين إلى باكستان، محذرا من أنه قد يتخذ خطوات بحق إسلام اباد حال لم تلتزم باتفاق حول الترحيل.

وأقنع الاتحاد الأوروبي الذي تعاني دوله من أكبر أزمة لاجئين منذ الحرب العالمية الثانية، باكستان في نوفمبر بإعادة العمل باتفاق معلق لتسهيل إعادة المهاجرين غير الشرعيين الذين لا يحملون وثائق، وتعد باكستان إحدى خمس دول رئيسية وصل منها نحو مليون مهاجر إلى أوروبا العام الماضي، رغم أن معظمهم يعتبرون لاجئين يسعون إلى الحصول على عمل.

Sponsored Links

وقالت المتحدثة باسم المفوضية الأوروبية ناتاشا بيرتود في مؤتمر صحفي «رغم أن المحادثات كان جيدة وإيجابية، نلاحظ وجود صعوبات في تنفيذ اتفاق الترحيل»، مضيفة أن «المفوضية تدرس حاليا إمكانية تقديم حوافز إيجابية وسلبية لتنفيذ هذا الاتفاق بالشكل المناسب».

------------------------
الخبر : العالم الان .. الاتحاد الأوروبي يحذر باكستان حال عدم إلتزامها بـ«اتفاق ترحيل اللاجئين» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى