الارشيف / اخبار عالمية

الجهاد الإسلامى:"عرفات" من أهم زعماء حركات التحرر الوطنى فى القرن الـ20

Sponsored Links

قالت حركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين الأربعاء، أن الشهيد ياسر عرفات يعّد زعيماً تاريخياً وواحداً من أهم القادة الذين حملوا اسم فلسطين إلى جميع أنحاء العالم.

وأكد الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسى لحركة الجهاد الإسلامى، فى تصريحات اليوم، أن الرئيس الراحل ياسر عرفات ترك إرثاً ثقيلاً يجب المحافظة عليه، مطالباً بضرورة التأكيد على متابعة ملابسات قتله واستشهاده وكذلك التمسك بخطه الثورى.

Sponsored Links

وشدد عزام على أنه لا يجوز أن ينظر إلى أبو عمار على أنه زعيم لحركة 'فتح' بل يجب أن يتم تقييمه باعتباره واحداً من أهم زعماء حركات التحرر الوطنى فى القرن العشرين، لافتا إلى أنه بعد أحد عشر عاماً على استشهاد الرئيس أبو عمار تزداد الأمور تعقيداً بالساحة الفلسطينية وفى المنطقة العربية كلها.

وتابع: "إنه فى ذكرى الرئيس ياسر عرفات وعلى وقع هبة الشبان الأبطال ملزمون بالخروج بالحالة الداخلية المؤسفة وترميم العلاقات فيما بيننا، وبناء اصطفاف واسع يوفر فرصة أفضل للدفاع عن الحقوق والثوابت والمقدسات وبدون ذلك ستستمر المأساة والمعاناة.

------------------------
الخبر : الجهاد الإسلامى:"عرفات" من أهم زعماء حركات التحرر الوطنى فى القرن الـ20 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى